miley-cyrus
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

miley-cyrus

مرحباً بكم لمنتدى مايلي سايروس هانا مونتانا هنا تجدون آخر أخبارها وأخبار المشاهير

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخبار عن نيو موون القمر الجديد

كاتب الموضوعرسالة
miley-cyrus-sp
Admin
miley-cyrus-sp

أخبار عن نيو موون القمر الجديد Empty
مُساهمةموضوع: أخبار عن نيو موون القمر الجديد   أخبار عن نيو موون القمر الجديد Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 7:53 pm

هذا قمرِ إسبوعِ الجديدِ كُلّ و أي أحد يَتحدّثُ عنه. كَسرَ السجلاتَ في شباكِ التذاكر ولَهُ متابعة المعجبين ضخمةِ. . .

لَكنَّنا قَرأنَا خبرَ سلبيَ واحد أيضاً حول القمرِ الجديدِ وسلسلةِ الغسقِ الكاملةِ.

مايلي أخبرتْ كيو 92 راديو في مقابلة أخيرة التالي: "أنا أبداً مَا رَأيتُه وولا سَأنا أبداً، "مايلي تَقُولُ.

"أنا لا أَمنُ به. أنا لا أَحْبُّ مصاصي الدماء. . . . أنا لا أَحْبُّ الذئبَ الذي يَخْرجُ مِنْ الشاشةِ عندما أُراقبُ تلفزيونَي في الليل. أنا لا أَحْبُّه. أنا لا أُريدُ أيّة علاقة مَعه. أنا لا أَحْبُّ القمصانَ. أنا لا أَحْبُّ أيّ منه، "قالتْ وأضافتْ، "أَبْدو أعرجَ جداً لأن كُلّ شخصَ، مثل، متحمّس جداً، وأَنا مثل، ' لا يَتحدّثُ عنه حتى. ' "

سيلينا كَانتْ أقل قساوةً وببساطة قالتْ بأنّ، "أنا لا أَراهم، آسفة، أَبْدو سيئةً."

كُلّ شخص مَسْمُوح لأَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ رأيهم الخاصُ، لكن هَلْ لا تَعتقدُ إذا هاتان الإثنتان يأُخذان الوقتَ لقِراءة الكُتُبِ الذي هم يغيرون عقولهم؟

أخبار عن نيو موون القمر الجديد C4y89975
الأخبار ذات العلاقة
> قمر جديد
https://miley-cyrus-world.ahlamontada.com

أخبار عن نيو موون القمر الجديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مايلي تقبل بمظهرها الجديد
» مظهر تايلور سويفت الجديد